مكتب بيبي سيتر برايت هاوس: رعاية مميزة لأطفالك بأمان واهتمام كامل

سبتمبر 7, 2024
سبتمبر 7, 2024 Bright House

ترغب العديد من ربات البيوت في الحصول على مربية اطفال منزلية؛ من أجل مساعدتها في رعاية أطفالهم والعناية بهم على أكمل وجه، وهذا تحديداً ما يوفره مكتب بيبي سيتر برايت هاوس. في هذا المقال سنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص هذا المكتب والتي تتضمن، كيفية اختيار مربية كفء للأطفال، وراتب جليسة اطفال بالساعة أو بالشهر، وجنسيات جليسات الاطفال الموجودين في مصر. 

بيبي سيتر

افضل مكتب بيبي سيتر في مصر 

وظيفة البيبي سيتر هي من أهم الوظائف المطلوبة في أيامنا الحالية، وخاصة من قبل الأمهات العاملات، ونظراً لأن خدمة العناية بالطفل ومشاركته نشاطاته المختلفة على مدار وقت محدد يعد من أكثر المهام الدقيقة، حرصنا في مكتب بيبي سيتر برايت هاوس أن ننتقي أفضل مربيات الاطفال وأكثرهن أمانة وثقة لأداء هذه المهمة السامية. من هنا جاءت ثقة العديد  والعديد من العملاء بنا، فنحن نحرص على توفير فرص شغل بيبي سيتر من وقت لآخر ولكن ننتقي الأنسب من بين المتقدمين حسب العديد من المعايير، والتي جعلتنا نحصل على ثقة عملائنا فمكتبنا يحرص على: 

  • انتقاء المتقدمات لوظيفة البيبي ستر بدقة والنظر لسلوكهم العام. 
  • الحرص على اختيار أصحاب الشهادات العالية حتى يستطيعوا التواصل مع الأطفال وتعليمهم. 
  • نهتم بوضع العاملات معنا في فتره معينه للتدريب؛ من أجل الحرص على تقديمهم الخدمة ورعايتهم للأطفال على أعلى مستوى.
  • نوفر خدمة الحصول على مربية أطفال في مختلف أنحاء الجمهورية، حيث نستطيع توفير جليسه اطفال بالقاهره، وجليسة اطفال في المعادى، وبيبي سيتر في المهندسين، كما نجيب على بعض الطلبات الفورية مثل: مطلوب بيبى سيتر بالاسكندرية سموحة اليوم.
  • لدينا مجال واسع للحصول على هذه الخدمة حيث يمكننا توفير وظائف بيبي سيتر غير مقيمه، وأخرى مقيمة في حالة الحاجة إلى ذلك. 
  • نوفر خدمة الحصول على مربية اطفال بالشهر ومربية أطفال بالساعة حسب رغبة العملاء.
  • أسعارنا مميزة جداً ونوفر العديد من الباقات التي يمكن الاختيار بينها، لذا وفي حال كنت ترغب في معرفة تفاصيل أكثر تخص أسعارنا يمكنك التواصل معنا عبر التلفون الخاص بنا 01556890811

كيف تختار مربية اطفال لأولادك 

لأن رعاية الأطفال لا تقتصر فقط على تلبية جميع حاجاتهم المادية مثل الطعام والشراب واللعب والنظافة، بل أنها تمتد ايضاً لإدارة سلوكهم وتوجيههم إلى الاتجاه الصحيح، وزرع المفاهيم الصحيحة بهم وإبعادهم عن الأخطار، ولأن جميع هذه الأمور هي من مسؤوليات مربية الاطفال يجب الحرص جيداً والتدقيق عند اختيار المربية. من أهم مهام المربية التي يجب على أولياء الأمور أن يكونوا على وعي تام بها: 

  1. الرعاية والاهتمام بالطفل داخل المنزل وخارجه. 
  2. تحفيز الطفل وتشجيعه على التفكير واللعب من أجل أن يطور مهاراته المختلفة. 
  3. توجيه الطفل إلى اتباع بعض السلوكيات الجيدة وابعاده عن بعض السلوكيات الأخرى الخاطئة والمؤذية. 
  4. مكافأة الطفل عند قيامه بأي عمل صحيح مثل: حل واجباته المدرسية، أو تناوله لطعامه كاملاً، أو تصرفه بطريقة ذكية في موقف ما، لأن هذا العمل البسيط يشجع الطفل على تكراره ويزيد من ثقته بنفسه.
  5. مساعدة الطفل على تنظيم وقته ما بين اللعب والدراسة وعدم الخلط بينهما. 

توجد بعض الإرشادات والنصائح التي يمكنك الأخذ بها عند الذهاب إلى مكتب بيبي سيتر من أجل اختيار مربية الأطفال موثوقة من بين هذه النصائح ما يلي:

  • الخبرة الطويلة قد تعني أن المربية جيدة، فعلى الرغم من أن عدد سنوات الخبرة يعد من العوامل التي تحسب لمربية الاطفال، إلا أن هذه النقطة قد لا تكون دائماً عامل يجب النظر إليه فمثلاً: إذا كانت عدد سنوات الخبرة كثيرة ولكن المربية لم تستقر في بيت معين لفتره طويلة فهذا قد لا يحسب لها.
  • الصحة الجيدة حيث يجب أن تكون مربية الأطفال سليمة تماماً ولا تعاني من أي أمراض أو مشاكل صحية معدية أو مشاكل صحية تؤثر على أدائها لوظيفتها.
  • تحديد الأولويات التي يجب توافرها في البيبي سيتر، يجب عليك أولاً معرفة احتياجاتك التي ترغب بها قبل الذهاب إلى مكتب بيبي سيتر فعلى سبيل المثال: 
    • إذا كان لديك طفل رضيع، فأنت في هذه الحالة تحتاج إلى اختيار مربية أطفال متخصصة في رعاية الأطفال الرضع. 
    • إذا كان طفلك عصبي فأنت في هذه الحالة بحاجة إلى اختيار مربية أطفال صبورة ومتعلمة بأساسيات السلوك أو حاصلة على بكالوريوس في تربية الأطفال.
    • إذا كنت ترغب في جعل طفلك عالم ببعض القيم والعادات الشرقية العربية الأصيلة، فأنت في هذه الحالة تحتاج لبيبي سيتر شرقية.
    • إذا كنت ترغب في استقدام بيبي سيتر من أجل المساعدة في الأعمال المنزلية بجانب رعايتها للطفل فقد تهتم فقط بأن تكون متعلمة وعلى خلق. 

لذا من الضروري أن تقوم بكتابة أولوياتك واحتياجاتك في مربية الأطفال التي سوف تقوم بتشغيلها معك، ويجب معرفة بعض المعلومات الهامة عنها مثل: مؤهلاتها الدراسية، الشهادات والخبرات التي حصلت عليها، اللغات التي تتحدثها. كا يجب أن تتأكد من:

  • امتلاكها اوراق اثبات شخصية أساسية.
  • التحقق من امتلاكها جواز سفر سارِ لمدة لن تقل عن ستة أشهر من تاريخ توظيف المربية. 
  • امتلاكها أوراق تثبت دخولها البلاد بطريقة شرعية إذا لم تكن عربية.

اسعار البيبي سيتر في مصر و جنسياتهم 

تختلف اسعار البيبي سيتر العاملات في مصر باختلاف العديد من المعايير ولكن يمكن القول أن سعر البيبي ستر في مصر يبدأ من 7000 جنية مصري وما فوق حسب الإتفاق، ومن أهم المعايير التي تؤخذ في الحسبان عند تحديد السعر الدقيق للبيبي سيتر:

  1. نوع وتفاصيل الخدمة المطلوبة منها.
  2. جنسية البيبي سيترحيث أن سعر البيبي سيتر الأجنبية أعلى من المصرية. 
  3. عدد الساعات المطلوبة منها العمل فيها.
  4. هل البيبي سيتر مقيمة أو لا؟ لأن المقيمة سعرها أغلى. 
  5. هل مربية الأطفال تتحدث لغات أجنبية أو لا.
  6. الموقع الجغرافي المطلوب من البيبي سيتر العمل به، فإذا كان البيت الذي سوف تعمل به البيبي سيتر في قرية يختلف سعرها عن المدينة. 
  7. الخبرة التي تتمتع بها مربية الأطفال.

بالنسبة لجنسيات مربيات الأطفال العاملات معنا في مكتب بيبي سيتر برايت هاوس فهم من مختلف الجنسيات مثل المصريات، والاندونيسيات والفلبينيات و النيجيريات وغيرها من الجنسيات.

ما هو راتب جليسة الاطفال 

يختلف راتب جليسة الأطفال حسب العديد من المعايير والعوامل التي ذكرناها تفصيلياً في العنوان السابق، والتي من أهمها جنسية الخادمة، واتقانها للغات العربية أو الأجنبية، والخبرة التي تتمتع بها مربية الأطفال. ولكن يمكننا القول أن سعر البيبي سيتر في مصر يبدأ من 7000 جنية مصري في الشهر. يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن الأسعار عن طريق التواصل معنا على الرقم التالي tel:+201556890811

مربيات اطفال بالشهر 

يوجد الكثير من المكاتب التي توفر خدمة بيبي سيتر بالشهر، هذه الخدمة المريحة التي توفر عليك الوقت اللازم في البحث عن مربية أطفال كل أسبوع . من أهم هذه المكاتب مكتب بيبي سيتر برايت هاوس الذي يوفر أفضل مربيات الأطفال على مستوى الجمهورية. 

 

في الختام مكتب بيبي سيتر برايت هاوس، هو واحد من أفضل المكاتب المتخصصة في توفير مربيات الأطفال بمختلف الجنسيات وحسب الطلب. كما يقدم المكتب العديد من الخدمات الأخرى مثل: خدمة التمريض المنزلي، أو جليسة المسنين، أو مكتب شغالات، ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر حول هذه الخدمات عن طريق التواصل معنا عبر الرقم التالي tel:+201556890811.

Contact

تواصل معنا.

يسعدنا تواصلكم معنا لمزيد من المعلومات عن أي خدمة من خدماتنا.

العنوان

الجيزة-شارع الهرم

الهاتف

01116423672

تجربتك تتحدث عنا

رأيك مهم حقًا ، وتجربتك دائمًا تتم مشاركتها. يسعدنا دائمًا أن نسمع من عملائنا آراءهم وتجاربهم مع خدماتنا.

CALL: +201116423672

Contact