افضل مكتب شغالات اجانب في مصر

أغسطس 19, 2024
أغسطس 19, 2024 Bright House

تبحث العديد من ربات البيوت عن مكتب شغالات اجانب، من أجل مساعدتهم في قضاء أعمال المنزل المختلفة من تنظيف، ومساعدة في الأطفال، وقضاء بعض الأعمال المنزلية من غسيل وطهي وترتيب وغيرها، وهذا تحديداً ما يوفره مكتب برايت هاوس للعمالة المنزلية. في هذا المقال سنتعرف على لماذا يعد برايت هاوس أفضل مكتب عمالة منزلية، وارقام مكاتب شغالات، وأسعار الشغالات باليوميه، وما هي مميزات برايت هاوس مكتب للخدمات المنزليه.

مكتب شغالات اجانب

لماذا يعد برايت هاوس افضل مكتب شغالات في مصر؟

عند البحث عن مكتب خدم في مصر يوفر خادمات بالشهر أو حتى باليوم أو بالأسبوع، نجد اسم مكتب برايت هاوس من أوائل المكاتب المعروضة، وذلك لأن مكتب برايت هاوس هو افضل مكتب خدم يهتم بتوظيف أفضل وأمهر العمال سواء عاملات النظافة أو جليسات الأطفال أو حتى جليسات كبار السن.

المميز في مكتب تشغيل خادمات برايت هاوس أنه:

  • يوفر الخدمة المطلوبة بالساعة أو باليوم أو حتى بالشهر حسب متطلبات واحتياجات الأفراد المختلفة، مما يعطيكي راحة أكبر في التعامل حسب ما يتوافق مع احتياجاتك وظروفك.
  • يحرص المكتب على توفير اسعار مميزة وخدمة ممتازة.
  • يستطيع المكتب ضمان جودة وكفاءة الخدمة المقدمة.
  • يوفر خدمة عملاء لمدة 24 ساعة.
  • يوفر أيضاً عمالة مدربة عربية وأجنبية.

لذا إذا كنتِ تبحثين عن مكتب شغالات في اكتوبر، أو مكتب شغالات في القاهرة، أو مكتب شغالات في الدقي، أو مكتب شغالات في المهندسين، أو مكتب شغالات في مدينتي فبالتاكيد ننصحك بالذهاب فوراً لمكتب برايت هاوس أو التواصل معناللحصول علي ارقام شغالات في مصر  عبر الرقم التالي: 201556890811+

 

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها الخادمات العاملات في مكتب برايت هاوس تشمل هذه المميزات ما يلي:

  • الخادمة التي تعمل لدينا حسنة المظهر وتتمتع بأخلاق حميدة.
  • العمل بطريقة احترافية ومنظمة.
  • تتمتع العاملة بالصبر والقدرة على القيام بوظيفتها على أكمل وجه.
  • تستطيع التعامل في المواقف الصعبة.
  • لديها خبره واسعة في الإتيكيت وتستطيع استقبال الضيوف والتعامل معهم بطريقة جيدة.
  • سرعة التأقلم والإندماج مع الأسرة التي تعمل لديها.

 

مميزات التعامل مع مكتب شغالات بالشهر في مصر

البحث عن خادمات للمنازل يتطلب وجود بعض المميزات التي تساعدكِ على أن تثقي في هذا المكتب أو هذا المكان دون غيره من الأماكن، وهذا تماماً ما نحرص عليه في برايت هاوس فمكتبنا يتميز بالعديد من المميزات مثل أنه:

  1. يحرص مكتب خدمات منزلية على توظيف موظفين على أعلى مستوى من المهارة والدقة، بالتالي يمكنك الاعتماد عليهم في أداء المهمة المطلوبة على أعلى مستوى.
  2. يتيح مكتب شغالات اجانب برايت هاوس عاملي نظافة من مختلف الجنسيات مثل: المصريين، الفلبينيين، الأفارقة، والآسيويين.
  3. يوفر مكتب خادمات فلبينيات بالقاهرة بعض الخدمات الطبية التي تضمن توظيف ممرضين محترفين لأداء مهام مختلفة حسب حاجتك.
  4. يتميز مكتب برايت هاوس شغالات باليوم في القاهرة بتوظيف ممرضات على أعلى مستوى من المهارة وعلى مستوى عالي من التعليم مما يمكنه أن يمنحك شعور بالاطمئنان.
  5. يتيح مكتب شغالات اجانب برايت هاوس جميع الضمانات التي يمكن أن تحتاجينها، حتى تتمكني من اصطحاب الخادمة إلى المنزل دون خوف.
  6. يحرص مكتب عاملات نظافة على اختيار وتوظيف أمهر الموظفات العرب والأجانب ذوي الخبرة والثقة.
  7. من ضمن مميزات مكتب شغالات اجانب أنه يوفر عدد كبير وخيارات واسعة من العمال والخادمات للعمل في المنزل.
  8. عادة ما يوفر مكتب شغالات باليوم أو بالشهر الوثائق الرسمية والأدلة التي يحتاجها الموظف والتي يمكن أن تحتاجينها خلال تواجد العاملة معكِ.
  9. تتميز هذه المكاتب أيضاً بتوفير بعض الكورسات التدريبية التي تقوم من خلالها برفع كفاءة موظفيها لتقديم خدمة ممتازة لمختلف العملاء.

ما هي خدمات مكتب شغالات أجانب

عادة ما تقدم مكاتب العمالة المنزلية العديد من الخيارات في نوع العامالة التي يمكن أن تحتاجينها في منزل، وهنا في مكتب برايت هاوس توجد العديد من الخدمات المميزة للعمالة من ضمن هذه الخدمات ما يلي:

  • الشغالات أو عاملات النظافة

تعمل الخادمة أو عاملة النظافة على القيام بكل أعمال التنظيف المنزلية والتي تشمل: ترتيب المنزل، وتنظيف الغرف وإزالة الأتربة من على القطع المنزلية وقطع الأثاث، كذلك يشمل عمل الخادمات الكنس والمسح وتنظيف السجاد والمفروشات باستخدام أدوات التنظيف المختلفة والمنظفات المختلفة، ومن الأعمال الأخرى التي تقوم بها الخادمة تحضير وإعداد الطعام، ومسح الأرضيات وغسل الغسيل والقيام بغيرها من المهام المنزلية.

  • خدمة التمريض المنزلي

هي خدمة طبية تقدم في منزل تقدمها مكاتب العمالة المنزلية، تشمل الخدمة توفير ممرض أو ممرضة منزلية خاصة مؤهلة وحاصلة على شهادة في التمريض. يقوم هذا الممرض بتوفير خدمة الرعاية الصحية للمريض كما يقدم الدعم النفسي اللازم للمرضى الذين يعانون من حالات صحية مزمنة، ويواجهون صعوبة في الحركة أو يحتاجون إلى رعاية مستمرة بعد خروجهم من المستشفى.

  • جليسة أطفال

هي أحد الخدمات التي يقدمها مكتب شغالات اجانب، تشمل خدمة جليسة الأطفال الاهتمام بالأطفال الموجودين في المنزل وتوفير الرعاية اللازمة لهم ومساعدتهم في تناول الطعام وارتداء الملابس وأداء بعض المهام المدرسية والاستحمام والقيام ببعض متعلقات النظافة الشخصية، والحفاظ على بيئة نظيفة وصحية، وإعداد الرضعات للأطفال الرضع وتغيير الحفاضات.

  • جليسة مسنين (كبار السن).

يقدم المكتب خدمة جليسة كبار السن على أعلى مستوى، عن طريق توفير عدد كبير ومتنوع من العمالة من مختلف الجنسيات من: أفارقة أو آسياوين، كما يراعى المكتب أن يكون العمال على قدر كبير من الكفاءة والتدريب. ومكتب شغالات اجانب برايت هاوس هو الأفضل في هذا المجال؛ لأنه يلتزم بتوظيف عمالة تتميز بالكفاءة والدقة، وعمالة تقدم كل الضمانات المادية والقانونية.

 

اسعار الشغالات بالشهر

اسعار الشغالات في مصر مختلفة باختلاف العديد من العوامل، من بين العوامل المتحكمة في تحديد السعر الدقيق للعاملة ما يلي:

  • جنسية العاملة هي من العوامل الرئيسية التي تحدد سعر الخادمة، فالخادمات الأجانب عادة ما تكون أسعارهم أعلى من الخادمات المصريات.
  • عدد ساعات العمل التي تحتاج فيها العاملة.
  • نوع وعدد المهام المطلوبة من العاملة.
  • الخبرات والمهارات والشهادات التي تحملها الخادمة.
  • المساحة الذي سوف تقوم الخادمة برعايته.
  • المكان المتواجد به المنزل الذي سوف تخدم به الخامة هل هو مكان ريفي أو لا.
  • نوع الإقامة المطلوبة من العاملة هل هي إقامة دائمة أو مؤقتة.
  • اللغات المختلفة التي تتحدثها العاملة.
  • طريق الدفع هل هي يومية أو أسبوعية أو شهرية وتكون حسب الإتفاق مع العميل حسب حاجته للعاملة.

جميع هذه العوامل تؤخذ في الحسبان عند تحديد سعر الشغالات في مصر، والتي يتم تحديدها مع المكتب قبل بدء العمل، ولكن بوجه عام تتراوح سعر الخدمة الشهرية للخادمات في مصر ما بين 25 ألف جنية مصري إلى 50 ألف جنية مصري.

 

في النهاية البحث عن مكتب شغالات اجانب موثوق، هو أحد أهم الأشياء التي تبحث عنها الأمهات وربات البيوت خاصة العاملات منهن، لأن رعاية المنزل تحتاج إلى وقت كبير ومجهود أكبر خاصة في حال وجود أطفال، تحتاج العديد من السيدات إلى من يعاونها وهذا تحديداً  ما يقوم به مكتب برايت هاوس للعاملة المنزلية.

تعرف علي:

مميزات وجود خادمات فلبينيات في المنزل

 

Contact

تواصل معنا.

يسعدنا تواصلكم معنا لمزيد من المعلومات عن أي خدمة من خدماتنا.

العنوان

الجيزة-شارع الهرم

الهاتف

01116423672

تجربتك تتحدث عنا

رأيك مهم حقًا ، وتجربتك دائمًا تتم مشاركتها. يسعدنا دائمًا أن نسمع من عملائنا آراءهم وتجاربهم مع خدماتنا.

CALL: +201116423672

Contact